منتدى رهيب
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  ما هي وضاائف الكاميرات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم الثاني

avatar

المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 23/07/2011
العمر : 21
الموقع : http://zaeem3.own0.com/u2

مُساهمةموضوع: ما هي وضاائف الكاميرات   الأحد يوليو 24, 2011 11:32 am

أوليمبس
تكشف عن مجموعة جديدة من الكاميرات



كشفت شركة (أوليمبس) المتخصصة في صناعة الكاميرات ومعدات التصوير عن مجموعة من الكاميرات الجديدة ذات درجات تقريب فائقة تصل إلى 30 مرة وأخرى من طراز الكاميرات الوعرة التي تتحمل السقوط من مسافات تصل إلى 6.6 قدم.
وقال موقع (بي سي ورلد) المتخصص في مجال التقنية إن كاميرا (إس بي-800 يو زد) توفر أكبر درجة تقريب تمتلكها أي كاميرا أخرى إذ تصل إلى 30 مرة، بينما تبلغ درجة وضوحها 14 ميجابيكسل، فضلا عن تزويدها بميزة ثبات الصورة المزدوج.
وأضاف الموقع أن الكاميرا يمكنها تسجيل مقاطع الفيديو بدرجة وضوح تصل إلى 720 بيكسل، بالإضافة إلى وجود مخرج لتوصيل الكاميرا بأجهزة التليفزيون عالية الوضوح. ويبلغ اتساع شاشتها التي تعمل بتقنية الكريستال السائل (إل سي دي) 3 بوصة، فضلا عن ميزة التركيز التلقائي في تتبع الحركة.
كما أشار (بي سي ورلد) إلى ميزة وضع التقاط الصور البانورامية التي تتميز بها الكاميرا، حيث يجرى فيه التقاط مجموعة من الصور لمنظر واحد ثم تقوم الكاميرا بتجميعهم في صورة واحدة عبر برنامج خاص.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ما هي وضاائف الكاميرات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزعماء الاربعة :: التكنولوجيا والمعلومات :: تكنولوجيا متنوعة-
انتقل الى: